بعد الاجواء الممطرة التي شهدتها عدن اليوم .. فلكي يمني يكشف عن اجواء يوم غد السبت

كريتر سكاي


أخبار محلية - بواسطة : اخبار محلية - الجمعة 2022/09/23 الساعة 07:40 م- كريتر سكاي/خاصكشف الفلكي احمد الجوبي عن الاجواء ليوم غد السبت ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٢: بمشيئة الله أجواء غائمة بنسبة ٧٢% ، والرطوبة ٤٨% وسرعة الرياح ١٩ كم في الساعة  .واضاف: بأننا نعيش... بعد الاجواء الممطرة التي شهدتها عدن اليوم .. فلكي يمني يكشف عن اجواء يوم غد السبت والان إلى التفاصيل .

كريتر سكاي/خاص

كشف الفلكي احمد الجوبي عن الاجواء ليوم غد السبت ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٢: بمشيئة الله أجواء غائمة بنسبة ٧٢% ، والرطوبة ٤٨% وسرعة الرياح ١٩ كم في الساعة  .

واضاف: بأننا نعيش اجواء سادس علان والتي قد تكون ممطرة احيانا والمثل اليمني يقول : اذا مطر السادس رد الخريف داعس.

واختتم:وردا على البعض فالخامس معروف باجوائه الجافة والتي يحصب فيها الحب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بعد الاجواء الممطرة التي شهدتها عدن اليوم فلكي يمني يكشف عن

كانت هذه تفاصيل بعد الاجواء الممطرة التي شهدتها عدن اليوم .. فلكي يمني يكشف عن اجواء يوم غد السبت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كريتر سكايوقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



- موقع نبض الجديد - Press24 UK - ايجي ناو - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد
- 24press - كريبتو العرب - صحافة نت الجديد

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم


( صحافة 24 نت )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
برمجة وتصميم Yemenz. كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة 24 نت ) © 2014-2022.