كأس الولايات الأمريكية للجاليات اليمنية USA States Cup
الاكثر زيارة خلال 12 ساعات
اخبار اليمن خلال 7 ايام - اسبوع
النبأ اليمني ( أخبار اليمن ) قبل 13 ساعة و 19 دقيقة

أصدر البنك المركزي اليمني في العاصمة صنعاء، قرارا تاريخيا بإيقاف عدد من شركات الصرافة، في خطوة تعد الأولى من نوعها منذ سنوات. وقالت جمعية الصرافين اليمنيين في صنعاء في تعميم...

3882 قراءة
الاتحاد برس ( أخبار اليمن ) قبل 14 ساعة و 23 دقيقة

  مجددا" سفينة عملاقة تحمل رواتب موظفي الدولة في عموم المحافظات اليمنية ووصولها هذا المكان   مجددا" سفينة عملاقة تحمل رواتب موظفي الدولة في عموم المحافظات اليمنية...

3598 قراءة
فري بوست ( أخبار اليمن ) قبل 9 ساعة و 35 دقيقة

  تصريحات أمريكية غير مسبوقة تنذر بقلب الأوضاع في اليمن رأساً على عقب   فري بوست //     أكد المبعوث الأمريكي إلى اليمن، تيم ليندر كينغ، أن الولايات المتحدة تعتقد أن...

3014 قراءة
النبأ اليمني ( أخبار اليمن ) قبل 17 ساعة و 35 دقيقة

سجل الريال اليمني مساء اليوم الخميس 29 سبتمبر/أيلول 2022 تراجعا أمام الدولار والريال السعودي وجاء انخفاض العملة المحلية في محلات الصرافة اليمنية في كلا من صنعاء وعدن. وقالت...

2825 قراءة
يمانيون ( محليات ) قبل 14 ساعة و 51 دقيقة

ورد للتو.. تصريح "هام" بشأن مفاوضات تجديد الهدنة وصرف مرتبات كافة موظفي الدولة ومعاشات المتقاعدين (تفاصيل)

2766 قراءة
الاتحاد برس ( أخبار اليمن ) قبل 11 ساعة و 11 دقيقة

  وزارة الخدمة المدنية تباشر مهامها إستجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي   وزارة الخدمة المدنية تباشر مهامها إستجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك...

2738 قراءة
اليوم السابع ( اخبار اليوم ) قبل 11 ساعة و 59 دقيقة

اليوم السابع – متابعة خاصة: اتهم المجلس الانتقالي الجنوبي، مساء اليوم الخميس، على لسان عضو الجمعية الوطنية الجنوبية للمجلس، وضاح بن عطية، حزب الإصلاح بتسليم 20 لواء عسكري جديد...

2692 قراءة
كريتر سكاي ( اخبار محلية ) قبل 23 ساعة و 31 دقيقة

كريتر سكاي /خاص توقع الفلكي اليمني احمد الجوبي امر هام سيسود اليمن. وقال الجوبي: السبت سيصادف ١ اكتوبر ٢٠٢٢م والمثل يقول : احسب لسبت السبوت لحاشرك لا يفوت ، ويتغير موعده من...

2503 قراءة
النبأ اليمني ( أخبار اليمن ) قبل 12 ساعة و 31 دقيقة

أصدرت وزارة الصناعة والتجارة في حكومة صنعاء، قرارات تاريخية هامة بتخفيض أسعار المواد الغذائية وعدد من السلع الأساسية، في خطوة أثارت ارتياح ملايين اليمنيين. وأعلنت وزارة الصناعة...

2373 قراءة

أعلنت شركة شعاع الشارقة للصرافة عن صرف مرتبات الموظفين لشهر سبتمبر 2022م بمحافظة تعز. وكشفت الشعاع عن أسماء المديريات والمكاتب الجديدة وهي كالتالي: 1- مديرية المخاء للمكاتب...

2081 قراءة
موقع متابعات ( أخبار محلية ) قبل 13 ساعة و 23 دقيقة

متابعات / أفادت مصادر سياسية مطلعة أن السعودية نقلت نائب رئيس مجلس الرياض الرئاسي ـ رئيس الانتقالي الجنوبي” التابعة للإمارات عيدروس الزبيدي، على متن طائرة عسكرية من مطار عدن إلى...

1932 قراءة
موقع متابعات ( أخبار محلية ) قبل 16 ساعة و 27 دقيقة

متابعات / اعلن المؤتمر الشعبي العام في صنعاء،  الخميس، مناقشته الفضيحة الأخيرة لنجل الرئيس الأسبق المقيم في الإمارات ، احمد علي صالح يتزامن ذلك مع ضغوط شعبية لإقالته .. وحاول...

1618 قراءة
العربي نيوز ( اخبار ) قبل 12 ساعة و 11 دقيقة

كشفت مصادر حكومية عن نتائج اللقاءات التي أجراها المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ على مدى يومين في صنعاء مع قيادات مليشيا الحوثي الإنقلابية بشأن تمديد الهدنة المعلنة في اليمن

1553 قراءة
اليوم السابع ( اخبار اليوم ) قبل 11 ساعة و 3 دقيقة

اليوم السابع – متابعة خاصة: فاجأ نجل الرئيس الأسبق، أحمد علي عبدالله صالح، رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي، ورئيس الحكومة معين عبدالملك، بإصدار "أول" أوامر لهما بالعودة لمزاولة...

1534 قراءة
26 سبتمبر ( الأخبار ) قبل 16 ساعة و 10 دقيقة

واكد محمد عبدالسلام في تغريده له على تويتر ان إيرادات اليمن السيادية من النفط والغاز التي تنهب من دول العدوان كفيلة بصرف الرواتب لكافة الموظفين ومعاشات المتقاعدين. واضاف بان...

1500 قراءة
يمن دايز ( أخبار محلية ) قبل 14 ساعة و 47 دقيقة

وجهت السعودية، إهانة لرئيس المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات، عيدروس الزبيدي، وعضو المجلس الرئاسي  أثناء أستقباله في احد مطارات الرياض. أقرأ أيضا :  خارجية صنعاء تؤكد أن...

1439 قراءة (1 من الفيس بوك)
مجتهد نيوز ( محلي ) قبل 9 ساعة و 51 دقيقة

كشفت مصادر حكومية عن نتائج اللقاءات التي أجراها المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ على مدى يومين في صنعاء مع قيادات حكومة صنعاء بشأن تمديد الهدنة المعلنة في اليمن....

1332 قراءة
عدن توداي ( اخبار وتقارير ) قبل 10 ساعة و 51 دقيقة

عدن توداي- خاص: غادر المبعوث الأممي الى اليمن هانز غروندبرغ العاصمة صنعاء بعد زيارة التقى خلالها عددا من القيادات الحوثية . وفشل غروندبرغ في اقناع جماعة الحوثي بالقبول...

1285 قراءة
خبابير ( القسم اليمني ) قبل 10 ساعة و 15 دقيقة

خبابير – خاص – توقع الفلكي اليمني احمد الجوبي أجواء يوم غدا الجمعة والسبت في عموم محافظات الجمهورية اليمنية. الفلكي احمد الجوبي المحتويات 1 الفلكي احمد الجوبي2...

1143 قراءة
فري بوست ( أخبار اليمن ) قبل 13 ساعة و 11 دقيقة

وردنا الآن .. الحوثي يصدم الجميع ويقول: نحن ليس لدينا مطالب ولا حتى شروط؟ فري بوست// قال القيادي الكبير في جماعة الحوثي “عبدالملك العجري” أن جماعته ليس لديها مطالب ولا حتى...

1000 قراءة
النبأ اليمني ( أخبار اليمن ) قبل 18 ساعة و 23 دقيقة

صوّت مجلس النواب العراقي، الأربعاء، على تجديد الثقة برئيسه محمد الحلبوسي، بموافقة 222 نائبا، مقابل 13 نائبا فقط صوتوا باستقالة الأخير. وعقد مجلس النواب، الأربعاء، جلسته برئاسة...

993 قراءة
عدن الغد ( أخبار وتقارير ) قبل 19 ساعة و 47 دقيقة

قال القيادي في الحراك الجنوبي د. حسين العاقل ان جنوب اليمن سينفصل عن شماله بعد 30 يوم من الان. واكد العاقل انه تلقى تأكيدات من مجلس الامن بذلك. وزف العاقل بشرى حدوث ذلك لكل...

951 قراءة
يمن دايز ( أخبار محلية ) قبل 17 ساعة و 19 دقيقة

شهدت أسعار المواد الغذائية في مناطق سيطرة “الحوثيين”، الأربعاء، انخفاضا كبيرا. أقرأ أيضا :  خلال لقاء المبعوث الأممي .. المشاط يؤكد: إذا لم تصرف المرتبات لن نقبل بتجديد...

940 قراءة

وكالة المخا الإخبارية قالت مصادر عسكرية: إن اثنين من جنود المحور الشمالي المرابطين على حدود المملكة قتلا في هجوم شنته عليهم قوات أمين العكيمي محافظ الجوف.

903 قراءة
خليجي نيوز ( أخبار سياسية ) قبل 5 ساعة و 39 دقيقة

شاهد صورة الفتاة اليمنية بارعة الجمال التي تعيش في أثيوبيا وابحث عن أبيها منذ 25 عاما.. وهذه قصتها ابمحزنة

707 قراءة
كريتر سكاي ( اخبار محلية ) قبل 23 ساعة و 39 دقيقة

الدولار11151132السعودي٢٩٥٢٩٧الدرهم٣١٩٣٢٤الجنيه المصري٦١٦٢

654 قراءة
مجتهد نيوز ( محلي ) قبل 4 ساعة و 31 دقيقة

المبعوث الأممي الى اليمن يعلن نتائج زيارته إلى صنعاء أعلن مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى اليمن ، هانس غروندبرغ نتائج زيارته إلى العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا...

635 قراءة
مجتهد نيوز ( محلي ) قبل 19 ساعة و 43 دقيقة

قالت مصادر قبلية ان انفجار عنيف هز مدينة مارب اليوم مخلفا ضحايا. واوضحت المصادر ان الانفجار ناتج عن عبوة ناسفة استهدفت سيارة قيادي بتنظيم القاعدة. وتابعت المصادر...

624 قراءة
كريتر سكاي ( اخبار محلية ) قبل 8 ساعة و 22 دقيقة

كريتر سكاي/خاص: تبحث فتاة اثيوبية عن والدها اليمني الذي تركها منذ ولادتها قبل ٢٥ عام. وقال الاعلامي راشد معروف:هذه الفتاة اسمها حنان احمد حمادي منصر والدها يمني وأمها إثيوبية...

580 قراءة

أجرى نائب رئيس اليمني السابق علي سالم البيض تحركات وصفت بالدبلوماسية من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والتي من خلالها حاول إيصال رسالة بتأييد مشروع الإنفصال في العودة إلى...

564 قراءة
كريتر سكاي ( اخبار محلية ) قبل 10 ساعة و 51 دقيقة

كريتر سكاي: خاص أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية BBC، عن خطتها للاستغناء عن 382 وظيفة في جميع أنحاء خداماتها العالمية، كما سيتم إلغاء بثها الإذاعي بعشر لغات منها العربية بعد 84...

540 قراءة
مجتهد نيوز ( محلي ) قبل 4 ساعة و 39 دقيقة

تداول العديد من مشاهير اليوتيوب طرق متعددة للحصول على رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي الذي يعمل على كسر شفرات شبكات الواى فاي والحصول على الخدمة بشكل مجاني، إلا أن معظمها لا...

533 قراءة
كريتر سكاي ( اخبار محلية ) قبل 20 ساعة و 3 دقيقة

كريتر سكاي /خاص قال تيم ليندركينغ - المبعوث الأمريكي لدى اليمن ان قرار الوحدة من عدمه لا يمكن أن يتخذ بالنيابة عن اليمن، والأمر متروك لليمنيين، عدا ذلك فإن المؤسف هو عندما تكون...

519 قراءة
كريتر سكاي ( اخبار محلية ) قبل 6 ساعة و 59 دقيقة

كريتر سكاي/خاص: قال الصحفي ماجد الداعري:ماذا يدور بالفعل خلف جدران اجتماع مجلس القيادة الرئاسي بالرياض وما الذي يجري بحثه بالضبط وأهم مايتم مناقشته ويصعب تجاوزه لليوم الثاني...

515 قراءة

YNP – #السعودية :كشف نائب هادي المقال الجنرال علي محسن الأحمر، عن تنازلات كبيرة قدمها رئيس مجلس القيادة المشكل من السعودية خلال لقائه وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان، أمس...

515 قراءة

أعلن الجيش الوطني، عن يوم تاريخي عظيم، صنعه الآباء والأجداد ويحتفل به اليوم الأبناء والأحفاد- الذين وهبوا أنفسهم لله وللوطن اقتداء وفداء في ميادين الشرف والبطولة. وقال في...

487 قراءة
العربي نيوز ( اخبار ) قبل 9 ساعة و 47 دقيقة

وجه المؤتمر الشعبي العام في الداخل الذي يرأسه الشيخ صادق أمين أبو راس، صفعة مدوية لجماعة الحوثي شريك الحزب في الانقلاب على الشرعية واسقاط العاصمة صنعاء، بتبنيه مضامين خطاب أحمد...

483 قراءة
خليجي نيوز ( أخبار سياسية ) قبل 3 ساعة و 39 دقيقة

السعودية تقهر المجلس الرئاسي اليمني وتمنح عيدروس الزبيدي صلاحيات كبرى مقابل هذا الأمر

466 قراءة
كريتر سكاي ( اخبار محلية ) قبل 7 ساعة و 55 دقيقة

كريتر سكاي/خاص: قال المتحدث باسم قوات العمالقة اصيل السقلدي:باقي 72 ساعة ونتمنى أن لا تتجدد كي نربي كل مستغبي. ياتي ذلك اشارة الى انتهاء الهدنة بعد ٧٢ ساعة واعلان العمالقة...

465 قراءة

أعلن وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني، عن خبر مؤلم وحزين، وهو الرحيل المبكر للموسيقار وعازف العود الفنان الشاب أحمد الشيبه. وقال في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد...

437 قراءة
دليل المواقع
الاسم
الزيارات
( صحافة 24 نت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..