الاخبار خلال 24 ساعة
عدن الغد -قبل 17 ساعة و 20 دقيقة
53 قراءة
المشهد العربي -قبل 16 ساعة و 50 دقيقة
46 قراءة
سام برس -قبل 13 ساعة و 50 دقيقة
45 قراءة
سام برس -قبل 13 ساعة و 20 دقيقة
42 قراءة

حضر الشيخ الشائف إلى القصر الجمهوري في إحدى مناسبات عيد الأضحى، لسلام على الرئيس صالح، وكان بجواره الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر،فبادر الرئيس صالح الشي

28 قراءة

ايها الاخوة جميعآ في هذه المؤسسات انكم جميعآ مسئؤلين امام الله وامام القسم الذي قطعه كل انسان على نفسه امام رئيس الجمهورية السابق واللاحق وكلن حسب وضع

39 قراءة

ارتكاب الفساد في ظل حالة حرب ومعاناة يعيشها الوطن ، تعد جريمة خيانة وطنية ، ولم تعد قضية فساد فقط ، وما فساد المنح التي انكشفت إلا قطرة من بحر فساد مس

35 قراءة

فقيد الوطن والشخصية العدنية القانونية / الشيخ طارق محمد عبدالله (المحامي) والرحيل الصادم (الصامت المدووي) في زمن صعب نمر به ونحتاج لأمثاله من رجالات ا

47 قراءة

رئيس مجلس الرئاسة اليمني الموقر. نلفت نظر فخامتكم الى هذا الكادر المحارب في عدن، ونتمنى أن ينال اهتمامكم الخاص عند أي تعديل وزاري قادم،؛ ليستفيد منه ا

49 قراءة

التقى بالصدفة عدد من المسؤولين عن معالجة قضايا النازحين وذوي العلاقة بتلك القضايا بشكل أو بآخر في منزل رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الشوذبي عصر يوم 29

58 قراءة

نلفت نظر فخامتكم الى هذا الكادر المحارب في عدن، ونتمنى أن ينال اهتمامكم الخاص عند أي تعديل وزاري قادم،؛ ليستفيد منه الوطن ككادر وطني مؤهل تأهيل عالي.

39 قراءة

الدكتور ياسر باعزب عهدنا به أستاذ جامعي ..وعرفناه كالبحر لايتأثر بكلام البشر ..وكنت أود ان اقراء لصحفي علي مقراط نقد ضد الممارسات التي نتلقاها يوميا م

38 قراءة

تسائل الناشط السياسي والاعلامي "بدوي الجبل المنصوري" عن وجود القائد عيدروس الزبيدي في ابوظبي ولماذا لايكون على رأس المستقبلين للوفد اليمني او حتى يسمح

41 قراءة

ما زلنا في الجنوب مستهدفين في موقعنا الجغرافي المتميز والهام ؛الذي وهبه الله لنا ،فصارت العيون شاخصة نحوه ... وما زاد الموقع الاستراتيجي جمال _ مجتمعه

39 قراءة

أخ عزيز ورفيق درب مقاتل وشجاع عرفته بداية العاصفة يتنقل بين جبهات الجمهورية من جبهات ميدي وحرض والملاحيط إلى جبهات البقع اليتمة المهاشمة الخنجر العقبة

54 قراءة

محل الحمري للنظارات في جعار أبين يقدم خدمة نوعية في مجال النظارات للمواطنين الذين يعانون من ضعف عام ، أو من ضعف القراءة ، أو البعد لا يرون بشكل كافٍ..

45 قراءة

كر كر جمل. او حاول تحاكي لك جدار ايش العمل. والفساد داير ما دار من غير حياء من غير خجل بلا وقار او كما قال المثل دار الفلك يا ناس دار العالم ريحته تغي

43 قراءة

لمدة أربعة أشهر منذ خروجي من سجن ميليشيات الحوثي وأنا مرجوم في المناطق المحررة لم يستجب أحد لعلاجي. لا وزير الإعلام ولا رئيس الحكومة ولا مجلس القيادة

71 قراءة

نعم لدغنا من التحالف عشرات المرات وهذا كله نتيحة لقلة ايماننا بالله وقلة إماننا بعدالة قضيتنا الوطنية ،، هل تتذكرون معي كم هي المرات التي سمعناها عن ا

66 قراءة

لاحظنا في الفترة الأخيرة زيادة الحظر المؤقت في واتساب عمر والذهبي وغيرها من نسخ الواتس غير الرسمية وكثير من مستخدمي هولاء النسخ يفقدون بياناتهم بسبب ا

65 قراءة

مستشفى الصداقة التعليمي العام احد الصروح التعليمية الصحية التي كانت تعتبر من اكبر المستشفيات في الشرق الاوسط آنذاك كانت هذه المستشفى تقدم خدمات جليلة

40 قراءة

نكون واضحين وصريحين الوضع سيئ جدآ والناس حالها حال ،والباطل عندما تشاهد وضع ذلك الاكاديمي والمثقف والمناضل وناشط سياسي له باع كبير في الاصرار وبالاخير

56 قراءة

الجماهير الأوروبية المشجعة في مونديال كأس العالم بقطر ترتدي زي الحملات الصليبية التي دشنتها الكنيسة والممالك الصليبية في القرون الوسطى ضد العالم العرب

47 قراءة

منذ الثاني من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، وبعد إحباط الحوثيين مساعي الأمم المتحدة لتمديد الهدنة في الحرب اليمنية وتوسيعها، توقفت محاولات مبعوث الأمم

44 قراءة

هل هناك من لا يحب ان يحتفل بثوراتنا المجيدة واعيادنا الوطنية التي ضحى الشعب بكل مايملك من أجلها ؟؟؟ حتما ستكون الاجابه بالنفي فثوراتنا الوطنيه هي وسام

52 قراءة

يعيش أبناء محافظة أبين اجواء موندالية بحتة في مديرياتهم وعبر شاشات عملاقة على جنبات الشوارع والساحات والأندية يشاهدون و يتمتعون احداث و تفاصيل كاس الع

40 قراءة

لا خوف عليها . محصنة بايمانها . مسيجة باخلاقها . وهي اساس الخطيئة . لا اقترب من حياضهم الا لضرورة على قلة الزاد منها ، وثقل الجوارح بالفساد ، عذبة الم

30 قراءة

تواصل معي العديد من طلاب الجامعات الحكومية لنناشد وزارة التعليم العالي لإصدار تعميم للجامعات الحكومية كافة، لإيقاف الدراسة مع احتدام منافسات كأس العال

40 قراءة

المتحف مكتض بالحركة من زواره... كانت أفواج من الشباب متنوعة بتنوع حلاقات الشعر ،والملابس المقطعة, ومكعبات الثلج الصغيرة ،وعلب الشراب الغازية، يتناولون

38 قراءة

نبدأ بقوله تعالى (ولا تنسوا الفضل بينكم) وحديث المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام ( من لايشكر الناس لا يشكر الله) انطلاقا من قول الله سبحانه وتعال وحديث

51 قراءة

عبدالرحمن المحرمي أو أبو زرعة المحرمي قائد ألوية العمالقة الجنوبية كما كان يسمع عنه الجميع أو الأغلبية ولم يشاهدوا صورته ، لأن الرجل لم يكن لديه أي اه

56 قراءة

كنت لااود الخوض في هذا المضمار ولكن الاصرار في محاولة الالتفاف على المجلس الأعلى للحراك الثوري يجعلنا نقدم على الحديث والطرح جميعا شاركنا في تأسيس الح

37 قراءة

دعماً للشباب والرياضيين وتشجيعاً للرياضة وتفاعلاً مع بطولة كاس العالم 2022 المقامة في دولة قطر ، تم تجهيز شاشة خاصة لعرض مباريات المونديال من قبل (شرك

40 قراءة

على امتداد مايقارب التسعين عام ؛من بطولات كأس العالم لكرة القدم, كان نصيب الأسد منها للانجلوسكسون الذين يرون انفسهم آلهة العالم!.... (وشهد شاهد من اهل

39 قراءة

كنت لا أود الخوض في ذلك ، ولكن مع الأسف ، هناك مادفع بنا للكتابة بهذا الشأن ليدرك بعض البشر بأن القيم والمبادئ لاتباع بالمال ولا بالمناصب ،، ليعلم الج

50 قراءة

شخصية شيخ امهبيل التي انتشرت في المنطقة الوسطى اصبحت شخصية اسطورية لشاعر واديب تكاد لاتخلو اي مناسبة من حضور لافت لهذه الشخصية والتي فرضت نفسها كشخصية

42 قراءة

في مونديال الحلم والخيال، بدت "قطر" العربية وكأنها أميرة متوجة على عرش العالم، بعد أن قدمت نفسها بصورة استثنائية وفريدة وهي تحاكي الخيال بحفل أسطوري ج

41 قراءة

ليومنا هذا الاحد الموافق 20 نوفمبر دخلت شقيقتي أم سالم إلى غرفة العمليات بمستشفى الجمهورية ..تحت رعاية الجراح الرائع الدكتور احمد ابن عبدالقادر بلفقية

37 قراءة

تمثل وسائل الاعلام المعاصر حقيقة وجوهر النظام الكوني الجديد الذي يسعى لاحلالها كاجهزة رقابية صارمة على الانظمة التي جرى تدميرها في العالم العربي ، وتخ

45 قراءة
( صحافة 24 نت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..