الاخبار خلال 24 ساعة
الاتحاد برس ( أخبار اليمن ) قبل 10 ساعة و 49 دقيقة

الاتحاد برس- متابعات اعلاميه    تنفيذ مشروعي الطاقة الشمسية بمستشفيي فلسطين والروضة في أمانة العاصمة   الأحد، 14 رجب 1444هـ الموافق 05 فبراير 2023   دشن وكيل...

48 قراءة
الاتحاد برس ( أخبار اليمن ) قبل 11 ساعة و 49 دقيقة

وكالات :  خبر عاجل وهام من المبادرة المطروحه حول اليه صرف الرواتب المتاخره لموظفي اليمن ...   متابعات : وكالات    خبر عاجل وهام ومؤكد من المبادرة المطروحه...

6818 قراءة (1 من الفيس بوك)
الاتحاد برس ( أخبار اليمن ) قبل 12 ساعة و دقيقة

إنهيار مستمر  للريال اليمني امام الدولار الأمريكي والريال السعودي في مناطق حكومة معين ...     الاتحاد برس-  متابعات اعلاميه    أسعار صرف العملات...

75 قراءة
الاتحاد برس ( أخبار اليمن ) قبل 12 ساعة و 37 دقيقة

خارجية صنعاء تكشف رسميا عن دور بارز للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثة الخاص بخصوص اليمن ..    متابعات : الاتحاد برس    عاجل : نائب وزير الخارجية حسين العزي:...

92 قراءة
الاتحاد برس ( أخبار اليمن ) قبل 13 ساعة و 25 دقيقة

  بعد تطويق المكان وشن حملة إعتقالات واسعه مصير مجهول يكتنفه الغموض لعدد من القيادات العسكرية التي تم إستدعاءها لحضور إجتماع بالقصر الرئاسي بالعاصمة     ...

98 قراءة
الاتحاد برس ( أخبار اليمن ) قبل 13 ساعة و 37 دقيقة

بنك الكريمي يكشف عن الحوالات المنسية وعملاءه يكشفون عن مفاجآت حصلت لهم في حوالات الكريمي للصرافة والتحويلات ...   الاتحاد برس- متابعات اعلاميه     تفاعل بنك...

217 قراءة
الاتحاد برس ( أخبار اليمن ) قبل 14 ساعة و 13 دقيقة

متابعات : الاتحاد برس    الفلكي محمد عياش : تحلُ الشمس مع يوم الأربعاءالقادم ٢/٨، ثالث منزله من منازل السعودات ـ سعد السعود ـ مع أجواء ربيعيه وأكثر إعتدلاً مُتوقعه...

76 قراءة

وفاة وإصابة ثلاثة مواطنين في حفرة بمحافظة صنعاء .. صور  الاتحاد برس- متابعات اعلاميه 13  رجب 1444هـتمكنت فرق الإنقاذ والإسعاف بمصلحة الدفاع المدني اليوم من إنقاذ...

67 قراءة

بيان رسمي هام من العاصمة صنعاء بعد هذا العمل الإجرامي الجبان الذي استفز مشاعر جميع اليمنيين  (صور)     بيان رسمي هام    الاتحاد برس- متابعات...

268 قراءة

ضبط كمية من الحشيش المخدر في محافظتي صنعاء وعمران الاتحاد برس- متابعات اعلاميه 13 رجب 1444هـتمكنت الشرطة في محافظتي صنعاء وعمران من ضبط كمية من الحشيش المخدر.حيث ضبطت شرطة...

44 قراءة

الرئيس المشاط يتفقد مستوى الخدمات وتنفيذ المشاريع بالأمانة ومحافظة صنعاء السبت، 13 رجب 1444هـ الموافق 04 فبراير 2023     الاتحاد برس- متابعات اعلاميه    قام...

40 قراءة

إنهيار مفاجئ ومخيف للريال اليمني اليوم امام الدولار الأمريكي والريال السعودي ...   الاتحاد برس- متابعات اعلاميه      عاود الريال اليمني إنهيارة أمام أسعار...

154 قراءة

العاصمة صنعاء تكشف مستجدات المحادثات اليمنية السعودية برعاية عُمانية وموعد إعلان الاتفاق رسميا   متابعات : وكالات اعلاميه    كشف مصدر مسؤول في صنعاء، امس الجمعة،...

3459 قراءة

الجوف : إصابة ثلاثة أفارقة بانفجار لغم من مخلفات العدوان    متابعات : الاتحاد برس 12  رجب 1444هـأصيب ثلاثة مهاجرين أفارقة ، اليوم الجمعة، إثر انفجار لغم...

40 قراءة

مواجهات خلال اقتحام قوات العدو الصهيوني لأريحا ..     03 فبراير | الاتحاد برس : اقتحمت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الجمعة، مدينة أريحا؛ ما أدى لاندلاع مواجهات قرب...

39 قراءة

وساطة قبلية في البيضاء تنهي قضية قتل بين آل العواضي وآل البغبغي .. الاتحاد برس- متابعات اعلاميه 12  رجب 1444هـنجحت وساطة قبلية بمحافظة البيضاء اليوم في إنهاء قضية قتل...

37 قراءة

متابعات : الاتحاد برس      الكشف عن صفقةٍ أمريكيّةٍ إسرائيليّةٍ تتجاهل فلسطين: تعاونٌ واسع النطاق بينهما ضدّ إيران بالعمليات السريّة وضرب النوويّ غيرُ مطروحٍ الآن...

56 قراءة

 بشرى سارة لجميع ساكنيين العاصمة صنعاء  .. تفاصيل + صور    الاتحاد برس- متابعات اعلاميه    تم تدشين اليوم الأعمال الأسفلتية لنفق مذبح ونسبة الإنجاز...

12827 قراءة (1 من الفيس بوك)

شركات عملاقة تنشر كشوفات جديدة للحوالات المنسية غير المستلمة .. ( الاسماء + ارقام الحوالات )    الاتحاد برس- متابعات اعلاميه    نشرت شركات صرافة كشوفات جديدة...

3138 قراءة

مركز الأرصاد يتوقع طقساً بارداً في عدد من المحافظات ...   الجمعة، 12 رجب 1444هـ الموافق 03 فبراير 2023 الاتحاد برس- متابعات اعلاميه    توقع المركز الوطني للأرصاد...

42 قراءة

الفلكي الشوافي: يقول المثل ((التسع لا زن دفا.. إلا فهو من حدعشر)) ..      متابعات : حالة الطقس    الفلكي_عدنان_الشوافي يقول المثل ((التسع لا زن دفا.....

360 قراءة

الاتحاد برس- متابعات اعلاميه  عرب : ٢/٢/٢٠٣٣م   هل يرضخ الرئيس عبّاس لضُغوطِ بلينكن ويقبل بالخطّة الأمنيّة الأمريكيّة لتصفية “عرين الأسود” وكتائب جنين؟ أم...

90 قراءة

الرئيس المشاط يزور مديرية حيدان وضريح الشهيد القائد في مران ..   الاتحاد برس- متابعات اعلاميه 11  رجب 1444هـزار فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي...

79 قراءة

وكالات : معلومات جديدة عن القيادي في الحد الجنوبي السعودي الذي قتل بغارة أمريكية   وكالات : متابعات  كشفت مصادر مطلعة معلومات جديدة عن الصريع " ياسر العامري " القيادي...

95 قراءة

المدرب البعداني يختار 37 لاعبا ..  الاسماء الجديدة للمنتخب اليمني للناشئين   حراسة المرمى : خالد فتحي علي - خيبل المهرة  أكرم عماري - شباب الجيل  مبروك كامل...

107 قراءة

عدن : جرحى في انفجارات واشتباكات مسلحة بالمعلا   متابعات : وكالات    اندلعت اشتباكات مسلحة، الخميس، في مدينة عدن، جنوبي اليمن.   وقالت مصادر محلية إن مواجهات...

52 قراءة

البنك المركزي يصدر تعميمات جديده لأصحاب الصرافة ... تفاصيل كامله    الاتحاد برس- متابعات اعلاميه    اصدر البنك المركزي اليمني في صنعاء تعميمات جديدة الى...

90 قراءة

مركز الأرصاد يتوقع أجواء باردة وباردة نسبياً واضطراب البحر ...   الاتحاد برس- متابعات اعلاميه 11  رجب 1444هـتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أجواء باردة وباردة...

38 قراءة

شرطة العاصمة تضبط معملا لتصنيع الخمر ...   الاتحاد برس- متابعات اعلاميه 11  رجب 1444هـضبط مركز شرطة حدة النموذجي بمنطقة حدة في العاصمة صنعاء معملا لتصنيع الخمر في...

47 قراءة

شاهد سعر صرف الريال اليمني أمام الدولار الأمريكي والريال السعودي في صنعاء وعدن ..    أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني مساء اليوم الخميس الموافق  -...

117 قراءة

بيان نقابي هام بخصوص السعر الجديد للكيلو الكهرباء ( 150 ريال )   الاتحاد برس- متابعات اعلاميه    بيان نقابي هام بخصوص سعر الكيلو الواحد ووصوله الى 150 ريال .....

520 قراءة

ضبع يفترس بائع آيسكريم في مديرية العدين ...   الاتحاد برس- متابعات اعلاميه    صُدم أهالي قرية وادي المعقاب في مديرية العُدين بمحافظة إب، وسط اليمن، بالعثور على...

218 قراءة

خطير جدا .. مسؤول في حكومة معين يكشف عن صفقة بيع حقل نفطي جديد بالعقلة شبوة   الاتحاد برس- متابعات اعلاميه     الكشف عن صفقة جديدة، الأربعاء، لبيع حقل نفطي...

60 قراءة

الجوبي يكشف عن حدث فلكي لأول مرة منذ العصر الجليدي   متابعات فلكية :    كشف الفلكي اليمني أحمد الجوبي عن حدث فلكي يعد الأول من نوعه في الكون منذ العصر الجليدي ....

184 قراءة

الاتحاد برس- متابعات اعلاميه    استشهد وأصيب عدد من المدنيين، اليوم الأربعاء، بنيران العدو السعودي في المناطق الحدودية بصعدة.   وأفاد مراسلنا في صعدة بوصول شهيدين...

40 قراءة
( صحافة 24 نت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..